الأرشيف في
أنقر لقراءة مقدّمة كتاب إلهام فريحة ... أيّام على غيابه
حالة الطقس 
 Beirut, Lebanon
Sat Sun Mon Tue
Sunny Sunny Sunny Sunny
31°C 31°C 29°C 31°C
27°C 27°C 27°C 27°C
الأميركية تكرّم موظفيها المميزين
قدمت إدارة الجامعة الأميركية في بيروت AUB جائزة الرئيس للخدمة الممتازة لهذا العام والتي نالها كل من ساميا ابراهيم عازار، وعلي الجوني، وجمال عمر، ورفيقة الزعتري، كما وأنها كرمت إثنين وستين موظفا لخدمتهم الجامعة أكثر من 30 عاما.
وتقدم جائزة الرئيس السنوية للخدمة الممتازة منذ العام 2000، ويعطى لموظفي الدوام الكامل غير الأكاديميين، الذين يرشحهم زملاؤهم كأمثلة على التفاني والخدمة الممتازة. وحتى الآن، منحت هذه الجائزة لأكثر من ثمانين موظفا لخدمتهم الممتازة للطلاب والمرضى والزملاء على مر السنين.

خوري
وقال رئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري: إننا نبحث عن افراد لا يتفوقون فقط فى مهامهم بل يتجاوزون حدود الواجب في خدمتهم. إنهم أفراد يمثلون الاحتراف واحترام الآخرين مع صفات نطمح جميعا إليها مثل الشغف والنشاط والالتزام بالتميز، والشفافية والإيجابية الرائعتين، والاستعداد للقيام بكل هذا من دون السعي إلى اجتذاب الأنظار والمديح. إنكم تقومون بهذا لإيمانكم بأنه يصب فعلا في الصالح الأكبر للمؤسسة. أشكركم على مساهماتكم الاستثنائية في الجامعة الأميركية في بيروت ومجتمعكم.
عازار
وتعمل سامية إبراهيم عازر في الجامعة الأميركية في بيروت منذ أربعين عاما. وقد وصفها رئيس الجامعة بأنها تنشط وتعطي من دون حدود. ووصفها زملاؤها في كل من الجامعة والمركز الطبي فيها بأنها تسعى دائما لخدمة مجتمعها إلى أقصى قدراتها، وهي معطاء وإنسانية ساعدت دائما القادة والطلبة بالمقدار ذاته من التفاني، والمثابرة، والحماس.
وقالت الفائزة ساميا عازار: الجامعة الأميركية في بيروت هي في دمي، وهي حياتي. أنا أحب عملي وزملائي. نجهد معا للحفاظ على الجامعة ولتعزيزها فهي أعطتنا الكثير. أريد للجامعة الأميركية في بيروت أن تبقى وتستمر إلى الأبد، وسوف أفعل أي شيء أستطيعه لأظهر عظمة هذه المؤسسة.
 
مرة
215
قرأ هذا المقال
عدد اليوم